loading

10 + سنوات من أضواء الإكليل المخصصة و  الشركة المصنعة لأضواء الإكليل الشمسية. خدمة OEM/ODM متاحة أيضًا.

منتجات
منتجات
S14 اكليل لايتس 230 فولت

230V S14 مصابيح إكليل ، وهي ذات جهد عالي مع قابس ويمكن توصيلها بعدة خيوط. استخدم مع قابس AU / EU / UK. IP44 / IP65 مقاوم للماء ، ومناسب للاستخدام الخارجي والداخلي. حصل على شهادات CE ROHS SAA. يمكن استخدام الديكور الخارجي والداخلي لأغراض تجارية ، وعيد الميلاد ، والحفلات ، والحدائق ، والزفاف ، وما إلى ذلك. قبول المنتج OEM&خدمة التصميم.

أرسل استفسارك
1. سهلة التركيب في الهواء الطلق S14 أضواء حزام اكليل.2. كل سلسلة للربط.3. اللمبات المتجمدة الشفافة والملونة متوفرة كلها.4. فمن الممكن أن تستخدم للمنزل حفل زفاف&حديقة سوبر ماكيت بناء صالة عرض نافذة الديكور.5. مقاوم للماء IP44 و IP65.6. لقد حصلنا على شهادة CE ROHS.
عميل Tailand Daniel هذا ، حوالي 230V S14 LED FESTOON LIGHT مطلب لتخصيص distandce كل مصباح فسطون من distacne 75 سم ، وكل لمبة ملونة لها لون خاص لـ 2200k ولذا فهي لطيفة جدًا للتركيب
تستمر التكنولوجيا في التقدم وأصبحت ضرورية للغاية خاصة في قطاعات التصنيع. نحن ، بصفتنا شركة تصنيع محترفة ، نعمل باستمرار على تحسين التقنيات وتحديثها لضمان توافق أداء سلسلة مصابيح عيد الميلاد ثلاثية الأبعاد E27 في عيد الهالوين مع المعايير الدولية. في مجال (مجالات) سلاسل مصابيح LED.
تعمل أحدث التقنيات على تحسين جودة 48FT S14 حزام مطاطي ضوء led سلسلة مقاومة للماء E27 مآخذ IP44 مصابيح معلقة خارجية. لذلك تم استخدام المنتج بالفعل في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل إضاءة العطلات الأخرى.
أضواء الحزام E26 Commercial String S14 Festoon مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. يلخص Wenda Deco عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات أضواء حزام اكليل E26 Commercial String S14 وفقًا لاحتياجاتك.بعد إطلاق كابل الإضاءة المعلقة E27 E27 Light Socket Festoon Lighting 100m E26 التجارية ، تلقينا ردود فعل جيدة ، واعتقد عملاؤنا أن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يلبي احتياجاتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، من المفترض أن يلبي احتياجاتهم جميع أنواع العملاء عبر السوق.
48FT S14 أضواء سلسلة عتيقة LED مقاومة للماء مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، لها مزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. يلخص Wenda Deco عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات 48FT S14 المقاوم للماء سلسلة أضواء سلسلة خمر وفقا لاحتياجاتك.يمكن للتقنيات أن تضمن تبسيط عملية التصنيع لدينا وتحديثها ، مما يوفر الكثير من الوقت والطاقات لنا. وقد تم توسيع نطاق تغطيتها للتطبيق لتشمل مجال (مجالات) أضواء حزام الكابلات المستديرة.
لتعزيز مبيعات WENDA وتعزيز شعبيتنا في السوق العالمية ، فإننا ننفذ بشكل صارم استراتيجيات التسويق ، مثل حضور المعارض وتحديث معلوماتنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، للترويج لمنتجاتنا وخدماتنا. هدفنا الأبدي هو أن نصبح واحدة من أكثر الشركات نفوذاً ورائدة في الصناعة.
ديكورات الفناء الخلفي للأماكن الخارجية S14 Led Filament Bulb E27 2w إضاءة مصباح عاكس الضوء وتصميم الدوائر ، تصميم CAD بلاستيكي 80 مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بمزايا جيدة سمعة في السوق.
التقنيات التي نستخدمها هي مثل الأصدقاء المحتاجين ، حيث يتم تطبيقها على التصنيع الآمن والفعال للمنتج. E27 إسقاط مآخذ LED الخارجية التجارية سلسلة أضواء يتم تقديم لمبة مقاومة للماء على نطاق واسع في مجال (مجالات) التطبيق من سلاسل ضوء LED.
تعمل أحدث التقنيات على تحسين جودة مصابيح LED الخارجية للحفلات الخارجية الصينية LED 220 فولت مع لمبات LED ذات مآخذ منسدلة ، لذلك تم استخدام المنتج بالفعل في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل سلاسل مصابيح LED.
منفذ المصنع على المبيعات عالية الجودة مهرجان الديكور يمكن أن تحافظ أضواء السلسلة الخارجية LED المقاومة للماء على قدرة تنافسية قوية في السوق لفترة طويلة ، لا يمكن فصلها عن التركيز على المواهب والتكنولوجيا.بالإضافة إلى ذلك ، يتم الترحيب بحرارة بتخصيص المنتج.
تعمل أحدث التقنيات على تحسين جودة مصابيح LED الخارجية التجارية لمبات Edison S14 LED في عطلة حديقة فناء عيد الميلاد اكليل الإضاءة 220 فولت 50 80. لذلك تم استخدام المنتج بالفعل في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل أضواء عيد الميلاد.
يتم اعتماد تقنيات عالية المستوى لتصنيع المنتج الآن. إنها تلك التقنيات التي تساهم في تصنيع منتجات عالية الجودة ومتعددة الوظائف. في مجال (مجالات) التطبيق الخاصة بإضاءة العطلات old) ، 5m Festoon Kit Belt Garland Lights Festoon في الهواء الطلق لأضواء الحفلات S14 B22 Black String Light Christmas 10m 220V IP44 220 18-30 شائع الاستخدام ويستخدم على نطاق واسع.
نجح موظفونا الذين يشاركون في التحليل الفني في ترقية التقنيات بشكل أساسي لتصنيع الإضاءة الخارجية في الهواء الطلق e27 فناء فناء حزام سلسلة ضوء S14 الإكليل المضاد للماء 50m 100m بطريقة أكثر كفاءة.لديها تطبيقات في مجموعة واسعة من المجالات ، مثل عطلة أخرى إضاءة.
يتم استخدام التقنيات المطبقة لضمان استقرار أداء أضواء السلسلة المعلقة S14 القابلة للتوصيل في الهواء الطلق IP65 E27. نطاقات تطبيقه واسعة بما يكفي لتغطية مجال (مجالات) إضاءة العطلات الأخرى.
CE / RoHS 48FT مقاوم للماء E27 S14 أضواء سلسلة الباحة التجارية مصابيح E27 للحفلات مصنوعة جيدًا وجميلة المظهر وتتميز بأداء ممتاز وجودة ممتازة. بمجرد وصولهم إلى السوق ، سرعان ما أصبحوا محبوبين وسعى وراءهم غالبية العملاء.
لطالما كان يُنظر إلى استخدام التكنولوجيا على أنه ضروري تمامًا لعملية تصنيع مآخذ e27 عالية الجودة المقاومة للماء ، وحزام فناء الفناء ، ضوء خارجي S14 مقاوم للماء ، وإضاءة 50 م 100 م. ) من إضاءة العطلات الأخرى ولها تأثير هائل عليها.
موظفونا مدربون جيدًا ليكونوا ماهرين في تطبيق التكنولوجيا على سلسلة الإضاءة الزخرفية الشمسية ذات الإضاءة المتدلية المستخدمة في عملية تصنيع قلادة شجرة الفناء الداخلية والخارجية. لقد ثبت باستمرار أنه يمكن استخدامه على نطاق واسع في مجال (مجالات) تطبيق سلاسل مصابيح LED.
هذا العميل جنوب إفريقيا Redge 230V S14 FESTOON STRING LIGHTS من النظام لديه إنتاج من مطلب المصنع لتخصيص صندوق التخصيص والتعبئة لكل سلسلة من أضواء الإكليل من مسافة 100 سم ، وقريبًا سيتم إنهاء هذا الطلب وسوف ترسل البضائع عن طريق البحر.
S14 E26 E27 مصابيح اكليل خارجية قابلة للتوصيل مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. يلخص Wenda Deco عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات مصابيح الأكليل الخارجية القابلة للتوصيل S14 E26 E27 وفقًا لاحتياجاتك.مزايا المنتج:
1. سهلة التركيب في الهواء الطلق S14 أضواء حزام اكليل.2. كل سلسلة للربط.3. اللمبات المتجمدة الشفافة والملونة متوفرة كلها.4. فمن الممكن أن تستخدم للمنزل حفل زفاف&حديقة سوبر ماكيت بناء صالة عرض نافذة الديكور.5. مقاوم للماء IP44 و IP65.6. لقد حصلنا على شهادة CE ROHS.
لايوجد بيانات
Contact us
whatsapp
contact customer service
Contact us
whatsapp
إلغاء
Customer service
detect

loading

10 +Years Custom Festoon Lights and  solar festoon lights manufacturer. OEM/ODM Service is also available.

S14 festoon lights 230v

230V S14 festoon lights, they are high voltage With plug and can be connected several strings. Use with AU/ EU/UK plug. IP44/IP65 waterproof,suitable for outdoor and indoor use.Passed CE ROHS SAA certifications.Can use outdoor and indoor decoration for commercial,christmas,party,garden,wedding and so on. Product acceptance OEM&ODM service.

Send your inquiry
1. Easy for installation outdoor S14 festoon belt lights.2. Each string for connectable.3. Transparent frosted and colorful bulbs are all available.4. It is that can use for wedding party home &garden super maket building showroom show window decoration.5. Waterprooof IP44 AND IP65.6. We have passed CE ROHS certification.
This Tailand client Daniel,  about 230V S14 LED FESTOON LIGHT requirment for customize distandce each festoon lights of distacne 75cm ,and Each bulbs of color is special color for 2200k and so it is very nice for Installation
Technology keeps on advancing and it is becoming very essential especially in the manufacturing sectors. We, as a professional manufacturing company, have been consistently improving and upgrading technologies to ensure Halloween 3D Christmas Light E27 Lamp Holder Xmas Lights Outdoor Solar String performance is in line with the international standards.Proven by numerous projects we have finished, the product is useful in the field(s) of LED Light Strings.
The latest technology improves the quality of 48FT S14 Rubber belt light led string waterproof E27 sockets IP44 outdoor hanging lights.So the product has already been used in a wide variety of applications like Other Holiday lighting.
E26 Commercial String Lights S14 Festoon belt lights  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.Wenda Deco summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of E26 Commercial String Lights S14 Festoon belt lights can be customized according to your needs.After the Outdoor Decoration E27 Hanging Light Cable E27 Light Socket Festoon Lighting 100m E26 Commercial String Lights was launched, we received good feedback, and our customers believed that this type of product could meet their own needs.In addition,It is supposed to cater to all kinds of customers across the market.  
48FT  S14  waterproof led vintage string lights  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.Wenda Deco summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of 48FT  S14  waterproof led vintage string lights can be customized according to your needs.The technologies can ensure our manufacturing process is streamlined and upgraded, which saves a lot of time and energies for us.Its coverage of application has been expanded to the field(s) of Round cable Belt lights.  
To boost WENDA's sales and enhance our popularity in the global market, we strictly carry out marketing strategies, such as attending exhibitions and updating our information on social media like Facebook, to promote our products and services. Our everlasting aim is to become one of the most influential and leading enterprises in the industry.
Outdoor Backyard Decorations S14 Led Filament Bulb E27 2w Dimmable Lamp Lighting and Circuitry Design,auto CAD Layout Plastic 80 compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.
The techniques we use are like needy friends.They are applied to the safe and efficient manufacturing of the product. E27 Dropped Sockets LED Outdoor Commercial String Lights Waterproof Bulb is widely offered to the application field(s) of LED Light Strings.
The latest technology improves the quality of China LED 220V Party Outdoor Holiday String Lights With Dropped Sockets Wedding String Lights LED Bulbs.So the product has already been used in a wide variety of applications like LED Light Strings.
Factory Outlet On Sales High Quality Decoration Festival Waterproof LED Outdoor String Lights can maintain strong market competitiveness for a long time, inseparable from the emphasis on talents and technology.In addition,product customization is welcomed warmly.
The latest technology improves the quality of Outdoor LED Commercial String Light Vintage Edison S14 LED Bulbs for Holiday Garden Patio Christmas Festoon Lighting 220v 50 80.So the product has already been used in a wide variety of applications like Christmas lights.
High-level technologies are adopted to manufacture the product now. It is those technologies that contributes to the manufacturing of high-quality and multi-functional products.In the application field(s) of Holiday Lighting(old), 5m Festoon Kit Belt Garland Lights Outdoor Festoon for Party Lights S14 B22 Black String Light Christmas 10m 220V IP44 220 18-30 is commonly seen and widely used.
Our employees who engage in the technical analysis have successfully upgraded technologies mainly to manufacture Holiday lighting outdoor e27 patio festoon belt light string S14 waterproof festoon lighting 50m 100m in a more efficient way.It has applications in a wide range of fields, such as Other Holiday lighting.
The applied technologies are utilized to ensure Outdoor IP65 connectable S14 hanging string lights E27 performance is stable. Its scopes of application are wide enough to cover the field(s) of Other Holiday lighting.
CE/RoHS 48FT Waterproof E27 S14 Patio string lights commercial E27 party lights are well-crafted, beautiful in appearance, and have both excellent performance and excellent quality. Once they are on the market, they have quickly been loved and sought after by the majority of customers.
The use of technology has always been seen as quite necessary to the manufacturing process of the High quality waterproof e27 sockets patio festoon belt light outdoor S14 waterproof festoon lighting 50m 100m.With those versatile and practical features, it has wide applications in the field(s) of Other Holiday lighting and have an enormous impact on them.
Our employees are well trained to be skilled at applying technology to the drop light pendant solar decorative lighting string used in indoor and outdoor courtyard tree house pendant manufacturing process. It has been continually proved that it can be widely used in the application field(s) of LED Light Strings.
This client South africa Redge 230V S14 FESTOON STRING LIGHTS of order have production from our factory requirment for customize distandce and and packing box  each festoon string lights of distacne 100cm , and soon will be finshed this order and will send goods by sea.
S14 E26 E27 Connectable Outdoor Festoon Lights  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.Wenda Deco summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of S14 E26 E27 Connectable Outdoor Festoon Lights can be customized according to your needs.Product advantages:
1. Easy for installation outdoor S14 festoon belt lights.2. Each string for connectable.3. Transparent frosted and colorful bulbs are all available.4. It is that can use for wedding party  home &garden  super maket  building  showroom show window decoration.5. Waterprooof IP44 AND IP65.6. We have passed CE ROHS certification.
no data
Contact us
whatsapp
contact customer service
Contact us
whatsapp
cancel
Customer service
detect