10 سنوات + سنوات مخصصة اكليل الاضواء والشركة المصنعة اكليل غلوب. تتوفر أيضًا خدمة OEM / ODM.

لغة
أخبار

نبذة عن Wenda Deco Happy Lantern feastival! | ويندا ديكو

2022/02/15
نبذة عن Wenda Deco Happy Lantern feastival! | ويندا ديكو



مهرجان المصابيح 2022


في اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول ، بعد أسبوعين من السنة الصينية الجديدة ، يتم الاحتفال بمهرجان صيني تقليدي آخر مهم ، وهو مهرجان الفوانيس الصينية أو مهرجان يوان شياو جي أو مهرجان يوانشياو (元宵节). يصادف أول قمر للعام القمري الجديد ونهاية العام الصيني الجديد (عيد الربيع) فترة. 

      



مهرجان الفوانيس مخصص


في ليلة مهرجان الفوانيس الصينية ، زينت الشوارع بالفوانيس الملونة ، وغالبًا ما كُتب عليها الألغاز. يأكل الناس كرات الأرز الحلوة المسماة tangyuan ، ويشاهدون رقصات التنين والأسد ، ويطلقون الألعاب النارية.

سيتم الاحتفال بمهرجان الفوانيس الصينية 2022 يوم الثلاثاء 15 فبراير في عام 2022.


      

حول ويندا ديكو

وينداديكو مصنع محترف تعمل شركة تصنيع مصابيح الإكليل وأضواء الكريسماس الخارجية في بيع وخدمة أنواع مختلفة من مصابيح حزام الإكليل E27 / B22 وأضواء إكليل وأضواء حزام الإكليل ، G50 Festoon Lights RGB G40 String Lights ، أضواء سلسلة شمسية ، أضواء حديقة شمسية Led لمبات ديكو ، مصابيح غولف LED ، لمبة الشعيرة G45 LED ، لمبات الشعيرة S14 LED ، إضاءة اكليل 100 متر ، أضواء سلسلة G45 نحن موجودون في مدينة Ningbo ، مقاطعة Zhejiang مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل (عن طريق البحر والجو). مكرسة لرقابة صارمة على الجودة وخدمة العملاء المدروسة ، موظفينا ذوي الخبرة متاحون دائمًا لمناقشة متطلباتك وضمان رضا العملاء التام. بالإضافة إلى ذلك ، حصل مصنعنا على شهادة ISO 9001 ، BSCI ومنتجاتنا ذات جودة عالية وأداء جيد للماء ، وبيع بشكل جيد بشكل رئيسي للدول الأوروبية دول أمريكا (مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال والسويد والمملكة المتحدة بولندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، برازي) وآسيا (تايلاند وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا) نيزلاند وهلم جرا جميع منتجاتنا هي CE و ROHS SAA UL ETL وافق. نحن نؤيد أيضا تصنيع المعدات الأصلية& أوامر تصنيع. هدف خدمتنا هو صنع منتجات عالية الجودة مع أقصر وقت للتسليم لتلبية احتياجات العملاء.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
Română
Basa Jawa
Magyar
Беларуская
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
日本語
bahasa Indonesia
اللغة الحالية:العربية

NEWS

About Wenda Deco Happy Lantern feastival! | Wenda Deco

2022/02/15
About Wenda Deco Happy Lantern feastival! | Wenda Deco



The 2022 Lantern Festival


On the 15th day of the first lunar month, two weeks after Chinese New Year, another important traditional Chinese festival, the Chinese Lantern Festival or Yuan Xiao Jie or Yuanxiao Festival (元宵节), is celebrated. It marks the first full moon of the new lunar year and the end of the Chinese New Year (Spring Festival) period. 

           



Lantern Festival Custom


On the night of the Chinese Lantern Festival, streets are decorated with colorful lanterns, often with riddles written on them. People eat sweet rice balls called tangyuan, watch dragon and lion dances, and set off fireworks.

Chinese Lantern Festival 2022 will be celebrated on Tuesday, February 15th in 2022.


           

About Wenda Deco

WENDADECO  factory is a professional  Festoon lights and outdoor chiristmas holiday lights manufacturer engaged in the sale and service of Various types of E27/B22 festoon belt lights,Festoon lights,festoon belt lights,  G50 festoon lights RGB G40 String lights, solar string lights, solar garden lights Led deco bulbs, LED Golf bulbs,  G45 led filament bulb, S14 LED Filament bulbs Festoon lighting 100m,G45 string lights We are located in Ningbo city, Zhejiang Province with convenient transportation access(by sea and by air). Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction. In addition, our factory passed ISO 9001 ,BSCI  and our products have high quality and good waterproof performance, selling well in mainly  for European countries  America countries (such as Germany, France,italy,Spain ,Portugal,Sweden,the UK  poland,USA , Canada,Brazi)and Asia( Thailand Singapore Malaysia Indonesia).Australia  NeaZeland  and so on All of our Products are CE AND ROHS SAA UL ETL  Approved. We also support OEM & ODM orders. Our service target is to make high-quality products with the shortest delivery time to meet the needs of customers.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Română Română Basa Jawa Basa Jawa Magyar Magyar Беларуская Беларуская русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية 日本語 日本語
Current language:English